حين يغدو كل شيء مرئياً، فلا شيء يغدو ذا قيمة. متجاهل الإختلافات بتقوى مع إختزال الصالح قي المرئي. والمظهر، بإعتباره مثالاً يحمل في طياته جرثومة فت. . . اكة تتمثل في التشابه. كل المُثل المتميزة تحظى بعيانية إجتماعية قوية. وما ينتج عن ذلك هو لغة الأغنى تصبح لغة كل الناس. وقانون الأقوى القاعدة المثلى. إن عصر الشاشة حين يعدو مسيطراً أينما كنا ستكون فضيلته الفساد ومنطلقه إلامتثالية، وأفقه عدمية مكتملة. لذا فإن غريزة البقاء لدى الجنس البشري، مثلها مثل الرغبة البسيطة في تقصي اللذة لدى الفرد أو الأمم. سوف تضطر، إن عاجلاً أو آجلاً، إلى الحد من الإمتيازات التي تحظى بها الصورة. ولكي يتم إيقاف الإختناق واليأس، سوف يتم إبلاء الأهمية للفضاءات الباطنية اللامرئية وذلك عبر الشعر والمخاطرة والقراءة والكتابة والإفتراض أو الحلم. Show.
حياة الصورة وموتها ريجيس دوبري تحميل سيل
عنوان كتاب |
بحجم |
حلقة الوصل |
---|---|---|
حياة الصورة وموتها اقرأ من عند EasyFiles |
3.1 mb. | تحميل كتاب |
حياة الصورة وموتها تحميل من عند OpenShare |
5.8 mb. | تحميل حر |
حياة الصورة وموتها تحميل من عند WeUpload |
5.1 mb. | اقرأ كتاب |
حياة الصورة وموتها تحميل من عند LiquidFile |
5.3 mb. | تحميل |
عنوان كتاب |
بحجم |
حلقة الوصل |
---|---|---|
حياة الصورة وموتها اقرأ في ديجيفو |
3.2 mb. | تحميل ديجيفو |
حياة الصورة وموتها تحميل في قوات الدفاع الشعبي |
3.1 mb. | تحميل قوات الدفاع الشعبي |
حياة الصورة وموتها تحميل في odf |
4.3 mb. | تحميل ODF |
حياة الصورة وموتها تحميل في ملف epub |
3.3 mb. | تحميل ملف ePub |