الأدب والشر جورج بتاي تحميل

الأدب والشر جورج بتاي تحميل

الأدب والشر جورج بتاي حمل مجانا

رد هذه الدراسات على الجهد الذي بذلته من أجل استخلاص معنى الأدب. . . الأدب هو الجوهري، وإلا فهو لا شيء. يتمتع الشر –بشكله الحاد- الذي يعبر عنه الأدب،. . .   بالقيمة السامية، من وجهة نظرنا. بيد أن ذلك التصور لا يشترط غياب الأخلاق، لكنه يتطلب ما "فوق الأخلاق" « hypermorale ». ​الأدب هو التواصل. والتواصل يوجب الأخلاص: الأخلاق الصارمة مُعطاة في هذه النظرة إنطلاقاً من بعض التواطئات فيما يتعلق بمعرفة الشر، الذي يؤسس التواصل الحاد.   Show.

مؤلف :

الأدب والشر جورج بتاي تحميل سيل

  • مؤلف:
  • الناشر: دار سطور للنشر والتوزيع
  • تاريخ النشر:
  • التغطية: غلاف ورقي
  • لغة:
  • ISBN-10: 9781773226132
  • ISBN-13:
  • الأبعاد:
  • وزن:
  • غلاف:
  • سلسلة: N/A
  • درجة:
  • عمر:
  • مؤلف:
  • السعر: $8.00

مراجعات الكتب

الأدب والشر

عنوان كتاب

بحجم

حلقة الوصل

الأدب والشر اقرأ من عند EasyFiles

3.9 mb. تحميل كتاب

الأدب والشر تحميل من عند OpenShare

4.8 mb. تحميل حر

الأدب والشر تحميل من عند WeUpload

3.9 mb. اقرأ كتاب

الأدب والشر تحميل من عند LiquidFile

5.3 mb. تحميل

الأدب والشر جورج بتاي تحميل سيل

عنوان كتاب

بحجم

حلقة الوصل

الأدب والشر اقرأ في ديجيفو

4.8 mb. تحميل ديجيفو

الأدب والشر تحميل في قوات الدفاع الشعبي

4.4 mb. تحميل قوات الدفاع الشعبي

الأدب والشر تحميل في odf

4.7 mb. تحميل ODF

الأدب والشر تحميل في ملف epub

4.5 mb. تحميل ملف ePub

كتب ذات صلة

  • الأيروسية

    مؤلف: جورج باطاي

    يحتل كتاب «الإيروسية» الذي نشره الفيلسوف الفرنسي جورج باتاي في خمسينات القرن المنصرم وتحديداً عام 1957 (صدرت أول ترجمة عربية له حديثاً عن دار التن. . .  وير وقد أنجزها الباحث التونسي محمد عادل مطيمط -لكن هذه القراءة...

    الأدب والشيوعية

    مؤلف: جورج بتاي

    ...

    الأيروسية

    مؤلف: جورج باطاي

    يحتل كتاب «الإيروسية» الذي نشره الفيلسوف الفرنسي جورج باتاي في خمسينات القرن المنصرم وتحديداً عام 1957 (صدرت أول ترجمة عربية له حديثاً عن دار التن. . .  وير وقد أنجزها الباحث التونسي محمد عادل مطيمط -لكن هذه القراءة...

    الأدب والشر

    مؤلف: جورج بتاي

    رد هذه الدراسات على الجهد الذي بذلته من أجل استخلاص معنى الأدب. . . الأدب هو الجوهري، وإلا فهو لا شيء. يتمتع الشر –بشكله الحاد- الذي يعبر عنه الأدب،. . .   بالقيمة السامية، من وجهة نظرنا. بيد أن ذلك التصور لا يشترط ...