لعب الإنسان دائماً، لعب مجانياً، لعب فاختبر. وجه إشاراته وعرض مهاراته ومكتشفاته. فاللعب توأم اللغة والترميز. منذ القدم تقنع الإنسان بالأقنعة، وتوس. . . ل سحرية الشبه والازدواج. ليس الريش والفراء، واستعار لجسده صور الكائنات كنوع من مصادرة خصائصها، وكتحد لشرطه وامتلاك للقدرة على الوجود المتعدد. كما لعب الإنسان مع الخطر، روض الوحوش، غالب الجاذبية، مشى على الحبال، قفز من الطائرات، صعد بالدرجة على جدار. أو على العكس، أراد تعظيم الجسد والحضور بالإلغاء والتحول إلى روح تعلو على الشكل: تنسك، لبس الصوف والأسمال، نام على المسامير، مشى على الجمر، افتن في قهر الجسد، وحيثما تم تنظيم ذلك في شكل مرسلة أو ظهرت الحاجة إلى شهود أو أي مرآة للتجمع كنا أمام استعارة مشهدية تنتج المعنى وترسل الدلالة، أي تنتج موقف المسرحة. Show.
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة خالدة سعيد تحميل سيل
عنوان كتاب |
بحجم |
حلقة الوصل |
---|---|---|
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة اقرأ من عند EasyFiles |
4.6 mb. | تحميل كتاب |
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة تحميل من عند OpenShare |
5.1 mb. | تحميل حر |
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة تحميل من عند WeUpload |
3.2 mb. | اقرأ كتاب |
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة تحميل من عند LiquidFile |
5.4 mb. | تحميل |
عنوان كتاب |
بحجم |
حلقة الوصل |
---|---|---|
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة اقرأ في ديجيفو |
3.4 mb. | تحميل ديجيفو |
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة تحميل في قوات الدفاع الشعبي |
4.3 mb. | تحميل قوات الدفاع الشعبي |
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة تحميل في odf |
3.5 mb. | تحميل ODF |
الإستعارة الكبرى في شعرية المسرحة تحميل في ملف epub |
3.6 mb. | تحميل ملف ePub |