يرى ميرسيا إلياد أن الإنسان الحالي الدنيوي يحاول، وهو المُستغرق في التاريخ المدني، أن يدفن الرجل الديني الموجود على عتبات لاوعيه، والمُشرّب بالرمو. . . ز والنماذج الأصلية. ورغم تعاطفه مع الرجل المتدين، فإنه يرى إلى...
استعارت العربية كالعادة النمط السردي من الغرب بالتوازي مع استعاراتها التقنية واستهلاكها الاقتصادي، بعد أن انتقلت، أو هي في طور الانتقال. . . ، من عصر التقليدية المنكفئة على أعرافها وسننها وثقافتها المتوارثة، إلى ...
يرى ميرسيا إلياد أن الإنسان الحالي الدنيوي يحاول، وهو المُستغرق في التاريخ المدني، أن يدفن الرجل الديني الموجود على عتبات لاوعيه، والمُشرّب بالرمو. . . ز والنماذج الأصلية. ورغم تعاطفه مع الرجل المتدين، فإنه يرى إلى...
استعارت العربية كالعادة النمط السردي من الغرب بالتوازي مع استعاراتها التقنية واستهلاكها الاقتصادي، بعد أن انتقلت، أو هي في طور الانتقال. . . ، من عصر التقليدية المنكفئة على أعرافها وسننها وثقافتها المتوارثة، إلى ...